شاركت ولاء بلس في القمة السعودية للموارد البشرية 2023  (Human Resources Summit & Expo) في مدينة الرياض يومي 19 – 20 من شهر يونيو من عام 2023 . ومثل ماهو معروف فإن المعرض حدث مرتقب يجمع قادة الموارد البشرية والخبراء والممارسين والمهتمين في المجال، لمناقشة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات والابتكارات، في مجال الموارد البشرية.

ويعد حضور قمة الموارد البشرية 2023 (Human Resources Summit & Expo) فرصة رائعة لمحترفي الموارد البشرية للتعلم من الأفضل في المجال، والتواصل مع الرواد، واكتساب نظرة ثاقبة على أحدث تقنيات وأدوات الموارد البشرية. ويعد هذا الحدث مثالي لمديري الموارد البشرية والمديرين التنفيذيين الذين يتطلعون إلى البقاء في الطليعة والارتقاء بممارسات الموارد البشرية إلى المستوى التالي.

 وشمل المعرض مجموعة واسعة من الأنشطة ، بما في ذلك الكلمات والعروض وحلقات النقاش وورش العمل وجلسات التواصل. و أتيحت الفرصة للحاضرين للاستماع إلى قادة الصناعة والخبراء ومشاركتهم في موضوعات مختلفة من اكتساب المواهب والاحتفاظ بها إلى مشاركة الموظفين وتطويرهم وتعزيز بيئة العمل لهم.

 

وقد جاءت مشاركة ولاء بلس كراعي للاتزان الوظيفي والصحة النفسية (Wellbeing Sponsor) وشاركت حلولها الفعالة والمؤثرة مع الحاضرين من المهتمين في تعزيز السعادة والولاء للموظفين والبيئات الوظيفية من خلال برامجها التقنية.

 وفي وسط المعرض أطلقت ولاء بلس بشكل رسمي، أحدث برامجها وحلولها (ولاء بايونير) والذي يعتبر أداة لقياس السعادة و الصحة النفسية داخل البيئة الوظيفية.

وقد تم تقديم برنامج ولاء بايونير بالإضافة للبرامج السابقة (ولاء أوفر – ولاء برافو) والذي يركز  كل واحد منهم على ركائز تساهم في إسعاد الموظف وخلق التوازن بين العمل وحياته خارج العمل.

 حيث يركز برنامج ولاء أوفر على دعم الموظف ماليا من خلال توفير منصة رقمية تجمع مجموعة ضخمة من العروض والخصومات التي تساعده في رحلته الشرائية وتساعده على الادخار وحفظ الأموال ويشعر بالتميز عن باقي المتسوقين بعروض تصل لأكثر من 6000 عرض وخصم وفي كل المجالات.

أما عن برنامج ولاء برافو فهو عبارة عن أداة تقنية تمكن الشركات من مكافأة موظفيها بأسرع وأسهل طريقة ممكنة من خلال منح الموظف النقاط ويستطيع استبدالها مقابل آلاف القسائم الشرائية المتوفرة في تطبيق ولاء بلس والتي يصل عددها لأكثر من 20 ألف قسيمة شرائية تغطي جميع المجالات.

 

وشارك أيضا من ولاء بلس الأستاذ سعود الهلالي (مدير الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في ولاء بلس) وقدم عرض لتوضيح أهمية الاتزان الوظيفي (Well-being) 

ويعرف الاتزان الوظيفي ؛ بشعور الموظف بالسعادة والصحة بكل نواحيها الجسدية والعقلية والنفسية.

 ويرتكز الاتزان الوظيفي على 5 ركائز أساسية

  • الاتزان المالي
  • الصحة العقلية 
  • الصحة الجسدية
  • الاتزان الاجتماعي
  • الاتزان المهني

 

وبيّن الأستاذ سعود خبرة ولاء بلس وتجربتها الطويلة في هذا المجال، والبرامج والحلول التي تدعم هذه الركائز الخمسة.

وكما شكر الأستاذ ريان جميل (الرئيس التنفيذي والمؤسس لولاء بلس) إدارة المعرض على تنظيمهم الرائع وقدم الشكر أيضا لجميع المشاركين والمهتمين الذي يساعدون في تعزيز سعادة الموظفين والبيئات الوظيفية.

 

اقرأ ايضآ