الرجاء الانتظار

الشروط والأحكام

شروط وأحكام برنامج النقاط

نظرة عامة
تشكر ولاء بلس لعملائها اهتمامهم ببرنامج النقاط (“البرنامج”).وهو برنامج نقاط للعملاء تقدمه ولاء بلس لعملائها من المستخدمين المسجلين في برامجها بحيث يستطيعوا أن يجمعوا نقاط (“مكافآت النقاط”) لاستخدامها بموجب الأحكام والشروط الوارد ذكرها فيما يلي أدناه:
وتشكّل هذه الشروط والأحكام أساس البرنامج وتقع مسؤولية قراءة ما يلي من شروط وأحكام وفهمها على عاتق الأعضاء (فيما يلي سيتمّ الإشارة إليها ب “قوانين البرنامج” أو “القوانين”) قبل انضمامهم إلى برنامج مكافأة العملاء. أما الشروط فتمّ ذكرها كما يلي أدناه؛
من خلال دخولك إلى هذا البرنامج باستخدام هذا الموقع أو عبر انضمامك إلى البرنامج، تكون قد وافقت أن تلتزم بقوانين البرنامج هذه بالإضافة إلى ما ينصّ عليه موقع ولاء بلس من شروط قانونية www.walaplus.com وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، شروط وأحكام الموقع الإلكتروني وشروط وأحكام الخصوصية وشروط وأحكام برنامج الخصومات.
قد تحدث وبسبب عجز في النظام بعض التأخيرات بين وقت جمع النقاط مقابل المنتجات والخدمات المؤهلة ووقت تحديث النقاط في حساب العضو في البرنامج، وتقع على العضو مسؤولية التأكد من تحديث وإبلاغ ولاء بلس عن أيّة أخطاء قد تنتج عن ذلك.

تجميع / اكتساب النقاط:
شراء منتج أو خدمة من شركاء مختارين لديهم اتفاقية شراكة مع ولاء بلس.
تحويل النقاط بين الأعضاء.
يجوز أن تقدم ولاء بلس، وفقاً لتقديرها الخاص، فرصاً لاستبدال النقاط بمنتجات أو خدمات أخرى. لا يجوز استبدال النقاط بأيّ منتج أو خدمة باستثناء ما تسمح به ولاء بلس بشكل صريح.

انتهاء صلاحية النقاط:
تنتهي صلاحية النقاط التي تم جمعها بعد مرور 12 شهراً. إذا قام العضو بإغلاق حسابه أو حسابها، سيتمّ إلغاء النقاط في ذلك الحساب. وكما نصت عليه قوانين البرنامج، تمتلك ولاء بلس الحق في إلغاء كل أو بعض من النقاط المتراكمة في حساب العضو في حال قررت، وفقاً لتقديرها الخاص، أن العضو قام بخرق هذه الأحكام أو كان شريكاً بأيّ عملية احتيال أو كذب متعمّد أو استغلال أو غيرها من السلوكيات السيئة.
يتم إلغاء النقاط التي توجب انتهاء صلاحيتها على أساس محاسبة الوارد أولا يصرف أولا؛ سيتم إخطار الأعضاء قبل انتهاء صلاحية النقاط الخاصة بهم للسماح لهم بالفرصة في استبدال (إنفاق) هذه النقاط.

المسؤولية وحدود تحمّل المسؤولية:
لا تُعتبر ولاء بلس مسؤولة عن أيّة أضرار مهما كانت طبيعتها، وبناءً عليه يتنازل الأعضاء عن مطالبة ولاء بلس بهذه الأضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تأديبية أو نموذجية أو عرضية أو نتائجية أو غيرها، سواء نصّ عليها العقد أو نتيجة إساءة أو مسؤولية كلية أو غيرها، وحتى ولو تمّ إعلام ولاء بلس بإمكانية حدوث هكذا أضرار) والتي قد تنتج عن:
المشاركة بالبرنامج (وتتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، تجميع أو استخدام النقاط أو أيّ منتج أو خدمة أو نشاطات تابعة لها ومرتبطة بالبرنامج)؛
أفعال، إهمال، منتجات أو خدمات أي شخص أو شركة تقدّم خدماتها أو توفّر عروض فيما يتعلق بالبرنامج؛ و/أو
أي فشل أو تأخير ناشئ عن استخدام هذا الموقع بما في ذلك، دون حصر، خطأ أو إغفال أو انقطاع أو عيب أو تأخير في النقل أو فيروسات جهاز الكمبيوتر.

أحكام متفرقة:
يحق لـ ولاء بلس، وفقاً لتقديرها الخاص، ومن وقت لآخر، أن تقدّم إلى الأعضاء فرصة جمع نقاط إضافية عند شرائهم بعض المنتجات أو الخدمات بأي شكل كان بالإضافة إلى المنتجات الإضافية. وقد تكون هذه العروض ذات طابع مؤقّت؛ كما تحتفظ ولاء بلس بحقها في تعديل أو إلغاء هذه العروض في أيّ وقت؛ كذا تُعتبر هذه العروض ملغاة في الأماكن التي يحظرها النظام. ومن شأن ولاء بلس أن تقرر كمية النقاط المعروضة وفقاً لتقديرها الخاص؛ كما تخضع كل العروض الخاصة التي تتضمن النقاط أو البرنامج إلى قوانين البرنامج هذه.
يتعين استلام المطالبة بالنقاط غير المضافة ضمن مهلة (2) شهرين (60 يوماً) من تاريخ عملية الشراء لهذه الخدمات أو العروض أو المنتجات المؤهلة لهذه النقاط. وعلى الأعضاء التأكد من أنه قد تمّت إضافة النقاط التي تم جمعها إلى حسابه الخاص بنجاح. في حال اعتقد الأعضاء أنهم جمعوا النقاط ولكنها لم تُضاف إلى حسابهم بنجاح، ينبغي عليهم أن يقدّموا المستندات اللازمة أو أيّ دليل مقبول لدى ولاء بلس ويجوز أن تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الفواتير والإيصالات الأخرى.
تخضع المنتجات و/أو الخدمات المختارة لجمع النقاط و/أو كمية النقاط التي سيتمّ تجميعها للتغيرات التي يتم القيام بها من قبل ولاء بلس في أي وقت ومن دون أي إنذار أو مسؤولية تجاه الأعضاء.
تحتفظ ولاء بلس بحقها في مراجعة أو تعديل أو تغيير أو وقف المنتجات أو الخدمات التي تخوّل الأعضاء أن يستخدموا نقاطهم لاستبدالها، جزئياً أو بالكامل، و/أو كمية النقاط اللازمة لاستبدال أيّ منتج أو خدمة.
تحتفظ ولاء بلس في حقها في تعديل أو وقف البرنامج أو تغيير أو إلغاء أو سحب أي من الشروط والأحكام حسب تقديرها ودون الحاجة لإعطاء أي سبب من الأسباب في أي وقت من الأوقات. وتحتفظ ولاء بلس في حقها في إيقاف العضوية في البرنامج- الحالية أو الجديدة- لفترة مؤقتة أو دائمة وذلك لفترة من الوقت. يجوز تغيير المنافذ المشاركة و شركاء البرنامج من آن لآخر حسب تصرف ولاء بلس. وستعمل ولاء بلس جاهدة لتحديث ذلك وإضافة معلومات دقيقة على موقعها www.walaplus.com. حول هذا التغيير أو الإلغاء أو الإضافة أو السحب أو التعديل، وتقع على العضو مسئولية قراءة تلك البنود والشروط بتمعن وقبولها . استمرارية عضويتك يعني قبولك بالالتزام باخر البنود والشروط المطبقة من وقت لآخر. في حال عدم موافقتك (عدم قدرتك على الامتثال ) على اي من البنود و الشروط , فننصحك بسحب و إلغاء عضويتك.
يمكن للمزايا والعروض المقدمة إليك من خلال البرنامج أن تتغير أو تُسحب دون إعلان مسبق عن ذلك. ولن تتحمل ولاء بلس أي مسؤولية نتيجة هذه الإجراءات.
يحق لـ ولاء بلس أن تعدل الطريقة التي تُكتسب فيها النقاط أو إسترداد قيمتها بما في ذلك عدد النقاط المكتسبة وقيمة هذه النقاط وسوف تسعى لإبلاغك بهذه التغييرات مسبقاً.
لن تكون ولاء بلس مسؤولةً عن أي استعمال غير قانوني أو سوء استعمال البرنامج أو النقاط التي تم تجميعها من خلاله.
في حال منح فوائد او مزايا او ترتيبات او انها اصبحت مترتبة للعضو نتيجة لعضويته او عضويتها سواء تم منح ذلك عن طريق ولاء بلس او عن طريق شركاء البرنامج فيصبح العضو مسئول بصورة شخصية عن كافة التكاليف أو الضرائب أو القيم الاضافية أو المصاريف أو المطالبات أو الالتزامات المترتبة عن احكام او توافر هذه الفوائد أو المزايا أو الترتيبات.
باشتراكك في البرنامج، فإنك تمنح لــ ولاء بلس موافقتك الغير مشروطة لجمع و استخدام و الاحتفاظ بالمعلومات الموجودة في نموذج تسجيل عضويتك او سواء الممنوحة لـ ولاء بلس أو شركاء البرنامج عملاً بالبرنامج و معلوماتك الشخصية الاخرى بما في ذلك وبدون حصر بريدك الاليكتروني و عناوينك و ارقام الاتصال بك و تاريخ الميلاد و تفاصيل معاملاتك وما شابه, وذلك للأغراض التالية:-
للتأكد من فعالية عمل البرنامج و استحقاق و استعادة قيمة النقاط.
لتقديم معلومات حول البرنامج.
لتطوير/ لتقديم منتجات وخدمات جديدة.
لأغراض المحاسبة والتدقيق المالي.
لأغراض التسوق وابحاث السوق والتحليل
لغرض الشفافية كما هو مطلوب قانونياً.
لإبلاغك وارسال العروض و الخدمات و المنتجات و المميزات المقدمة من ولاء بلس او عن طريق شركاء البرنامج إليك.
للمساعدة في تخطيط وتطوير وتشغيل البرنامج.
للمشاركة مع شركاء البرنامج والسماح لهم لاستخدام و /أو الاحتفاظ به لأي من الاغراض المذكورة بما في ذلك الاتصال بك مباشرة فيما يخص البرنامج.
لا تمتلك نقاط البرنامج والمكافأة أيّ قيمة مادية ولا يجوز بالتالي استبدالها بالمال.
لا تتحمل ولاء بلس أي مسؤولية عما يقوم به شركاؤها في أيّ برنامج يتعلٌّق بتحويل أو تراكم النقاط.
إنّ مسؤولية الضريبة على الدخل في النقاط، وإن وُجَدت، فهي على عاتق العضو.
عندما يطلب العضو ان يستخدم أو ان يحصل على الخدمات أو الفوائد أو المميزات أو الترتيبات المقدمة, فتوفير تلك الخدمات أو الفوائد أو المميزات أو الترتيبات سوف يخضع إلى كافة البنود و الشروط الخاصة بمقدم الفوائد أو المميزات أو الترتيبات اعلاه.
تعتبر الشروط والأحكام المنشورة من وقت لآخر في موقع ولاء بلس  www.walaplus.comنهائية وملزمة و هي تبطل هذه الشروط والأحكام و المعلومات الأخرى المقدمة هنا عن البرنامج.