ضمن سعيها المستمر في تعزيز السعادة والولاء أقامت ولاء بلس حفل خاص بشركائها بالنجاح من العلامات التجارية في فندق إنتركونتيننتال.

تم الحفل بحضور العديد من ممثلي الشركات والعلامات التجارية للاحتفال بالإنجازات والنجاحات التي وصلنا إليها والتعرف على التطورات في ولاء بلس وما هي أبرز التحديات في السوق الحالي في ظل التحولات التي تحصل في العالم.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها المؤسس والرئيس التنفيذي لولاء بلس الأستاذ ريان صالح والقفزات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وقد أشاد الأستاذ ريان بدور سوق ولاء بلس من العلامات التجارية في النجاحات التي حققناها جميعا في الفترة الماضية وتعزيزا لدورهم في الفترة القادمة.

وبعدها قدم الأستاذ محمد الشعلان مدير إدارة الأعمال في ولاء بلس عرضا توضيحيا بالنجاحات التي وصلت لها ولاء بلس وبثقة العملاء من الشركات والجهات الحكومية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتلاه مدير إدارة تطوير الأعمال في ولاء ون الأستاذ عبادة خالد حيث وضح أهمية برامج الولاء للعلامات التجارية وقدم عرضا توضيحيا بدور برنامج ولاء ون في تعزيز علاقة العميل بعلامته التجارية وتقديم تجربة إيجابية تليق بالمستخدم النهائي.

وقدم الأستاذ ياسر الحربي مدير المنتجات في ولاء بلس نبذة عن التحديثات والتطورات لمنتجات ولاء بلس والتي عمل عليها الفريق لتكون أكثر مواءمة وأسهل للمستخدمين.

وفي النهاية قدم الأستاذ فادي مخول مدير إدارة سوق ولاء بلس عرضا يبيّن فيه النجاحات التي حققها سوق ولاء بلس طوال السنوات الماضية وماهي تطلعاته للمستقبل مع العلامات التجارية.

 

واختتم الحفل باستقبال أسئلة الحضور والإجابة عن استفساراتهم والتفاعل معهم بشكل مباشر.

وفي النهاية نشكر جميع من حضر وشرفنا في حفل سوق ولاء بلس وكما نشكر فريقنا الرائع الذي نجح في تنظيم الحفل.

اقرأ ايضآ