الرجاء الانتظار

أفكار بسيطة لتشجيع فريقك

إن إلهام فريقك هو تحفيزهم على القيام بعملهم بشكل جيد ، والاستمتاع بما يقومون به ، والشعور بالحماس نحو اتجاه المنظمة ودورهم داخلها. ولذلك ، فإن الحفاظ على إلهام فريقك هو مسؤولية مهمة ، خاصة في الأوقات الصعبة.

لسوء الحظ ، 42٪ من الموظفين لا يشعرون بأن قيادتهم تساهم في ثقافة الشركة بشكل إيجابي. فعندما يكون الموظفون غير مُلهمين أو غير مُدمجين ، فإنهم سيبدؤون بالبحث عن فرص وظيفية أخرى.

والخبر السار هو أن إلهام وتشجيع الموظفين لا يحتاج إلى العمل بشكل مرهق خصوصاً مع برنامج الحوافز والمكافآت “براڤو” وفيما يلي بعض الأفكار التي يمكن من خلال برنامجنا تحقيق أفضل النتائج لتشجيع الموظفين وتحسين أدائهم:

قم بتحدي الموظفين

صدق أو لا تصدق ، أن موظفيك يريدون أن يتم تحديهم ، وفقًا لاستطلاع عام 2017 ، يقول 83٪ من الموظفين الذين أتيحت لهم الفرص لمواجهة تحديات جديدة أنهم الأعلى نسبة للبقاء مع صاحب العمل.

تواصل مع موظفيك لمعرفة كيف يشعرون بالتحدي. هل يكافحون لتلبية المتطلبات التنظيمية؟ هل يصلون إلى أهدافهم الشخصية؟ هل يحتاجون إلى أهداف أكثر صعوبة؟ ثم ضع لهم تحدياً في كل أسبوع مستهدفاً الأهداف التشغيلية ، ثم قم باستخدام نقاط برنامج الحوافز “براڤو” كجائزة لهم عند تحقيق الهدف أو تجاوز التحدي.

شارك الموظف لحظاته السعيدة

يظهر تقرير حديث لشركة Gallup أن 31٪ فقط من الموظفين في الولايات المتحدة سعيدون في العمل. هذا يعني أن 69٪ من الموظفين غير سعداء ، وغير مندمجين في أعمالهم ، وليسوا متحمسين لبذل قصارى جهدهم.

وقد وجدت هذه الدراسة أن هؤلاء الموظفين التعيسين يكلفون الشركات الأمريكية أكثر من 300 مليار دولار كل عام.

لذلك قم بالتركيز على مشاركة موظفك لحظاته الرائعة (زواج، مولود، ترقية…) من  خلال برنامج المكافآت من ولاء بلس ستصل إلى قلب موظفك ، فليس شيء أجمل وأكثر رسوخاً في الذاكرة من مشاركته لحظاته السعيدة ، والذي سينعكس مباشرةً على إلهامهم وتشجيعهم لأداء أفضل!

قم بإعداد المسابقات

إن اعداد المسابقات وادخالها ضمن محتوى التواصل بين الموظفين يعتبر وسيلة مجربة لزيادة مشاركة الموظفين واندماجهم في أعمالهم. لكن العديد من الشركات لا تستفيد استفادة كاملة من هذه المنهجية وفقًا لاستطلاع أجرته شركة NICE Systems ، فإن 31٪ فقط من الشركات تقوم بدمج المكافآت والألعاب كجزء من التواصل بين الموظفين.

وقد سهل برنامج الحوافز والمكافآت “براڤو” عملية تأمين وتجهيز جوائز المسابقات والتنسيق لها حيث أصبح الأمر أسهل من أي وقت مضى!

خاتمة

استخدم هذه الأفكار للحفاظ على إلهام الموظفين وإشراكهم وتواصلهم ، والتأكد من أنهم يواجهون تحديا ويشعرون بالتقدير ، وعند حدوث ذلك سوف ترى نتائج مذهلة في أداء أعمالهم.

,
Share: