أفكار استخدام برنامج براڤو 2

استقبال الموظف الجديد:

ماذا يعني أن تشعر بالترحيب؟ على الرغم من أن كل شخص لديه إجابة مختلفة على هذا السؤال ، فإن الشعور بالترحيب يتلخص في الشعور – أن الآخرين يتعرفون عليك ويمكّنونك ويقبلون مكانك في المجموعة.

عندما تساعد منظمتك الموظفين على الشعور بالترحيب أثناء عملية الـOnboarding  ، فإنك تخلق ظروفًا يمكن أن تؤدي إلى روابط عاطفية عميقة. تساعد هذه الروابط في تكوين أساس للثقة يمكن أن يحسن مستويات مشاركة الموظفين ، ويزيل الحواجز أمام التعاون ، ويقود الموظفين إلى فترة طويلة ومثمرة مع شركتك.

ولذلك احرص على استخدام برنامج براڤو كأحد استراتيجيات استقبال موظفك الجديد بطريقة لا تنسى وترسخ في ذهنه طيلة مسيرته المهنية.

 

الذكرى السنوية للموظف في المنظمة:

يعد الاحتفاظ بالموظفين أكثر أهمية من أي وقت مضى ، حيث تتزايد باطراد معدلات دوران الموظفين حول العالم بسبب عدم مشاركة الموظفين. ومن خلال الاحتفال وتقدير الموظفين الذين ساهموا في عملك على مر السنين من خلال هدايا الذكرى السنوية للعمل ، فإنك تُظهر للمؤسسة بأكملها أنك تقدر العمل الجاد والولاء.

ولذلك حرصت ولاء بلس على أن يكون أحد أهم الأفكار لاستخدام برنامج براڤو هي الذكرى السنوية للموظف في المنظمة.

 

ترسيخ قيم المنظمة:

تعتبر قيم الشركة ، والمعروفة أيضًا باسم القيم الأساسية ، هي المعتقدات الأساسية التي تقوم عليها شركتك وسلوكها. إنها المبادئ التوجيهية التي يستخدمها عملك لإدارة شؤونه الداخلية وكذلك علاقتها مع العملاء. بمجرد تعيينها ، يجب أن تكون قيمك الأساسية حازمة وثابتة – تفويضًا وليس اقتراحًا. يجب أن تؤثر على كل جانب من جوانب عملك ، من حزم استحقاقات الموظفين وثقافة مكان العمل إلى استراتيجيات التسويق وخدمة العملاء.

ضع في اعتبارك أن قيم الشركة يجب أن تكون أكثر من قيم مذكورة ؛ بل يجب أن تمارس تلك القيم ، وإذا لم تتبع شركتك القيم التي تدعي أنها تمتلكها ، فمن دون أدنى شك سيلاحظ ذلك أحد من قبل المستهلكين. وبالمثل ، سوف يلاحظ الموظفون ما إذا كانت شركتك لا ترقى إلى مستوى قيمها ، مما قد يؤدي إلى تلف الروح المعنوية.

فاحرص كل الحرص على ترسيخ قيم المنظمة عن طريق الإشادة بالممارسات التي تعزز هذه القيم والمكافأة على الالتزام بها؛ عن طريق برنامج براڤو من ولاء بلس.

 

Leave a comment