ماهو برنامج حوافز ومكافأت الموظفين؟

برنامج يهدف إلى خلق بيئة عمل تنافسية وصحية من خلال بناء منظومة متكاملة تساعد الشركة على مكافأة موظفيها وإظهار التقدير لمنجزاتهم وإسهاماتهم، وكل ذلك يتم بكل مرونة باستخدام نظام ولاء بلس الاحترافي.

برنامج نقاط واحد.. وخيارات عديدة
اعط موظفك النقاط، واترك له حرية الاختيار بين الكثير والعديد من التجار والعلامات التجارية المعروفة (بنده، الشايع، جرير، اكستر، مراكز تلميع وتظليل السيارات، مطاعم ومقاهي وغيره(
نظام سهل .. وإمكانيات مميزة
أصبح أمر مكافئة الموظفين وتقديرهم وتحفيزهم في متناول يديك، عن طريق برنامج ولاء بلس للحوافز والمكافأت.. نظام تحكم سهل ومميز يمكنك من إدارة جميع احتياجات موظفيك من مكان واحد.
شارك موظفيك لحظاتهم السعيدة
لا تجعل موظفيك يفتقدونك في أوقاتهم السعيدة، شاركهم الهدايا والتهاني في أجمل المناسبات، مثل: الزواج، المولود الجديد، عيد الفطر وعيد الأضحى وغيرها.

شاركهم الفرحة، وعبّر عنها ببرنامج ولاء بلس للنقاط والهدايا.
حفّز رجال المبيعات، وزد أرباحك
وفّر لرجال المبيعات بيئة تنافسية وتحفيزية عن طريق تحفيزهم الدائم عن طريق النقاط، واحصد بعد ذلك الارتفاع في المبيعات والأرباح.
رسخ قيم وأهداف الشركة لدى موظفيك
اجعل القيم الكبرى للشركة وأهدافها الاستراتيجية راسخة في أذهان موظفيك، مثل: (الشفافية، والعمل الجماعي وغيره) من خلال مكافاة ودعم السلوكيات والمبادرات التي تقود إليها، واجعل برنامج ولاء بلس للنقاط والحوافز رفيقك في رحلتك هذه.
اجذب المزيد من الموظفين المتميزين
إن من أهم عوامل جذب الموظفين المتميزين لشركة ما؛ هو مدى اهتمام هذه الشركة بموظفيها وتقديرها لإنجازاتهم ومساهماتهم؛ لذلك اجعل برنامج ولاء بلس للحوافز داعمك الأساسي لخلق هذه القيمة الكبيرة لشركتك.
استقبل موظفيك الجدد بأفضل انطباع
إن الأسبوع الأول للموظف الجديد هو في الغالب الذي يبنى الانطباع الأولي للموظف عن الشركة، لذلك اجعل هذا الأسبوع استثنائياً من خلال برنامج ولاء بلس للنقاط والحوافز.
مستوى رضى عالي لموظفيك
كافئ موظفيك على انجازاتهم وأعمالهم، واجعلهم يشعروا بالتقدير والانتماء، كل هذه الممارسات ستمنحك بيئة عمل مثالية، ومستوى رضى عالي لدى موظفيك.
ابدأ رحلة الولاء والإنتاجية مع موظفيك الآن!